سجل للحصول على خصم 10%

اشترك الآن>

وعدنا بالاستدامة

اكتشف كيف تكون الاستدامة متأصلة في كل قرار نتخذه في Maxwell-Scott. بدءًا من تثقيف موظفينا وحتى الاختيار الواعي للخيارات الأكثر استدامة حيثما أمكن ذلك، فهي في طليعة كل ما نقوم به، وهو المبدأ التوجيهي لدينا.

التعبئة والتغليف القابلة لإعادة التدوير

من الأشياء التي تراها إلى الأشياء التي لا تراها - قمنا بإجراء بعض التغييرات الإيجابية بشكل استثنائي على عبواتنا. يتم تعبئة تذكاراتك الجلدية الفاخرة بعناية وتسليمها في عبوات معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%. يتم تصنيع بطاقات الهدايا الخاصة بنا بشكل مستدام، ويتم طباعة كتيباتنا على ورق ممتاز غير مبيض، مصنوع من نفايات ما بعد الاستهلاك ومعتمد من FSC®. نحن فخورون بأن نقول أننا وجدنا أيضًا خيارًا بلاستيكيًا قابلاً لإعادة التدوير بالكامل لنقل منتجاتنا بأمان من مشغلنا الإيطالي إلى المملكة المتحدة. بينما نخطط للمستقبل، سنكون قريبًا جاهزين لترقية ورق التغليف الخاص بنا إلى مخزون جديد مصنوع في المملكة المتحدة وهو معاد تدويره بنسبة 100%، ومتوازن الكربون، وقابل للتحلل الحيوي، وقابل للتحويل إلى سماد، ويستخدم أحبارًا نباتية.

الجلود وعملية الدباغة

بينما يحاول الآخرون قطع الزوايا باستخدام طرق أسرع للتسمير النباتي أو الكيميائي، فإننا نبقى صادقين مع جذورنا بعد 20 عامًا. نحن ملتزمون باستخدام الجلد الأوروبي فقط والذي يعد منتجًا ثانويًا لصناعة اللحوم لجميع منتجاتنا، إلى جانب صناعة الجلود التقليدية وتقنيات الدباغة المستدامة. جلودنا معتمدة من قبل اتحاد الجلود الإيطالية الأصلية المدبوغة بالخضروات وتشتهر بجودتها الفائقة ومرونتها ومتانتها وجمالها الذي لا لبس فيه. من بين أكثر من 1000 مصنع للدباغة في إيطاليا، أقل من 1.5% منها يمكن أن تحمل شهادة الجودة الخاصة بها، والتي غالبًا ما يتم تقليدها ولكن لا يمكن مطابقتها أبدًا.

ضماننا للجودة مدى الحياة

قصيدة لالتزامنا بالحرفية التقليدية وقيمتنا العالية للأزياء المستدامة، نحن نقدم بكل فخر ضمانًا رائدًا في الصناعة لمدة 25 عامًا مع كل عملية شراء. نحن نصمم حقائبنا وإكسسواراتنا الجلدية الإيطالية بهدف الحفاظ عليها مدى الحياة، والضمان الذي نقدمه هو وعدنا بالجودة لك. بالنسبة للتآكل العرضي الذي تتعرض له الحياة، فإننا نقدم خدمة إصلاح داخلية احترافية كبديل للمشتريات الجديدة.

مبادرات المقر الرئيسي في يوركشاير

لقد شهد المكتب الرئيسي لشركة ماكسويل-سكوت تحولًا تحويليًا نحو أن يصبح أكثر استدامة؛ بدءًا من تنفيذ نظام إعادة التدوير الكامل للزجاج والورق والبلاستيك إلى استخدام منتجات التنظيف الصديقة للبيئة. لقد نجحنا في تقليل عدد الكيلومترات التي نقطعها في الهواء، حيث حصلنا حديثًا على كريم الجلود الخاص بنا من مورد شمع النحل البريطاني بدلاً من الولايات المتحدة في السنوات السابقة. لم يعد يتم التخلص من أي ورق مقوى نستخدمه - فنحن نشاركه مع مربي النحل المحليين الذين يعيدون استخدامه، أو يحولونه إلى عبوات توصيل لمنتجاتهم أو يعيدون تدويره ويحولونه إلى عبوات هدايا.

كفاءة الطاقة

في مقرنا الرئيسي في يوركشاير، يعد إطفاء الأنوار والتدفئة عند عدم الحاجة إليها موهبة فطرية نفخر بها جميعًا. نحن نحرص على عدم إهدار الطاقة، وقمنا بتركيب نقاط شحن كهربائية لسيارات الموظفين. في توسكانا، يتم تشغيل مشغلنا الإيطالي بالكامل باستخدام الألواح الشمسية ويتم إعادة تدوير جميع مياه الصرف الصحي.

استثمر في قطع تدوم لسنوات عديدة قادمة...

مجموعة الرجال

تم تصميم مجموعتنا من الحقائب الذكية والإكسسوارات الجلدية الأساسية، التي تم تصميمها مع أخذ الرجل العصري في الاعتبار، على أنها قيمة مدى الحياة.

مجموعة نسائية

اكتشفي الأناقة من خلال حقائب اليد الجلدية الفاخرة والإكسسوارات المخصصة لها، والمصممة لتظل محبوبة إلى الأبد.