سجل للحصول على خصم 10%

اشترك الآن>

حقائب جلدية لعطلة نهاية الأسبوع

حقائب جلدية لعطلة نهاية الأسبوع

حقائب نهاية الأسبوع الجلدية للرجال لدينا تجعل عملية التعبئة للرحلات سهلة. مع مساحة واسعة لممتلكاتك، توفر هذه الحقائب الفخامة والعملية.
ضمان 25 سنة
  1. المتوسطة Flero
    المتوسطة Flero
    حقيبة عطلة نهاية الأسبوع من الجلد الفاخر
    US$ 1,156
  2. حقيبة عربة جلدية إيطالية فاخرة
    Piazzale
    حقيبة عربة جلدية بعجلات
    US$ 1,445
  3. حقيبة جلدية صغيرة
    Flero صغير
    حقيبة جلدية هولدول
    US$ 954
  4. حقيبة سفر من الجلد باللون البني الكستنائي
    Farini
    حقيبة جلدية (المقصورة)
    US$ 1,062
  5. حقيبة سفر كبيرة من الجلد البني
    Fabrizio
    أمتعة السفر الجلدية
    US$ 893
لكل صفحة

اختيار حقيبة عطلة نهاية الأسبوع الجلدية الإيطالية:

عند الاستثمار في حقيبة سفر جلدية للرجال، هناك عنصر أساسي يجب أخذه في الاعتبار: الجودة. قد تدوم حقيبتك الجلدية أو حقيبتك الجلدية العادية لبضع سنوات في أحسن الأحوال، لكن حقيبة السفر الجلدية الرجالية المصنوعة بخبرة يمكن أن تتحمل الاستخدام مدى الحياة - حتى بالنسبة لأكثر الرحالة تكرارًا.

في ماكسويل سكوت، يتم خياطة كل واحدة من حقائب اليد الجلدية الإيطالية وحمالات البدلات وحقائب اليد يدويًا وفقًا لمعاييرنا الصارمة من أجود أنواع الجلود المحببة بالكامل في إيطاليا، إن لم يكن في العالم: مصدرها الجزء العلوي من جلد البقر، لا توجد مادة أكثر متانة أو متفوقة من الناحية الجمالية. نحن نقوم بتسمير الجلود المميزة لدينا بشكل طبيعي ومستدام أيضًا؛ لذا فإن كل حقيبة سفر جلدية للرجال سوف تتقادم بشكل رائع مع مرور الوقت، مما يطور مظهرًا مرغوبًا فريدًا للمالك.


أفضل حقيبة جلدية للرجال لعطلة نهاية الأسبوع
المتوسطة Flero

تتميز بلمسة نهائية أنيقة وفاخرة من الجلد المحبب بالكامل وأجزاء صلبة رائعة، لا توجد حقيبة جلدية للرجال لعطلة نهاية الأسبوع بنفس التصميم الكلاسيكي مثل Flero Medium. هذه الحقيبة الجلدية الفاخرة هي الحجم المثالي لحقيبة المقصورة، مكتملة بحزام كتف مبطن قابل للتعديل والفصل؛ مثالية لنقل ضرورياتك إلى ملاذ ريفي، أو الانطلاق في رحلة عمل إلى الخارج. سوف تحب الأبازيم المزدوجة المتينة والمحسنة للجزء الخارجي - والتي تمت إضافتها بعناية من قبل الحرفيين الإيطاليين لدينا لتوفير الأمان الدقيق والجمال التقليدي. اختر حقيبة عطلة نهاية الأسبوع الجلدية الفاخرة هذه إذا كنت بحاجة إلى حقيبة جلدية إيطالية موثوقة وخالدة ستثير إعجابك بالتأكيد، أينما كنت في العالم.

"الحقيبة ببساطة ممتازة وتتفوق على غيرها من حيث التصميم واللمسة النهائية. وإنني أتطلع إلى سنوات عديدة من استخدام الحقيبة."
– آي ويلكنسون، عميل ماكسويل سكوت.

تسوق في وسط FLERO


حالة عربة رجالي مصنوعة يدويا
Piazzale

للحصول على حقيبة جلدية كبيرة لعطلة نهاية الأسبوع متعددة الاستخدامات وأنيقة، فإن حقيبة العربة الجلدية عالية الجودة من Piazzale هي خيار جيد. بفضل الاستفادة من سعة مذهلة تبلغ 47 لترًا تظل بحجم المقصورة، تم تجهيز هذه الحقيبة الجلدية الفاخرة ذات العجلات للرجال بمقبض سحب تلسكوبي ومقبض صغير قوي لسهولة الاستخدام أثناء السفر. يتميز التصميم المدروس أيضًا بأحزمة للأمتعة وجيبين صغيرين بسحاب وحقيبتين كبيرتين للحفاظ على ممتلكاتك محمية في جميع الأوقات. إذا كنت مغرمًا بتصميم حقيبة السفر الكلاسيكي، ولكنك أيضًا معجب بحقائبنا الجلدية الإيطالية الجميلة المصنوعة يدويًا، فإن Piazzale سوف تلبي كلا الرغبتين على حد سواء.

تسوق في PIAZZALE


رجل فاخر هولدول
الوسط Giovane

واحدة للرجل الذي يفضل السفر الخفيف. في الأوقات التي تحتاج فيها إلى الهروب في عطلة نهاية الأسبوع، سوف تراك حقيبة عطلة نهاية الأسبوع المصنوعة من القماش والجلد المقاومة للماء متوسطة الحجم من Giovane بأناقة. نظرة عصرية على حقائبنا الجلدية الكلاسيكية للرجال، توفر حقيبة عطلة نهاية الأسبوع الجلدية الفاخرة هذه جمالية مريحة وعملية أساسية مناسبة تمامًا لرحلات الغولف مع شركاء العمل أو استراحة سبا قصيرة مع أحد أفراد أسرتك. تستفيد حقيبة Giovane من السحابات المزدوجة الممتدة من الأرض إلى الأرض والتي تفتح لتكشف عن مساحة رئيسية واسعة، مما يضمن تعبئة سهلة دائمًا. لقد قام حرفيو الجلود الخبراء لدينا بتصميم حقيبة عطلة نهاية الأسبوع الرجالية الفاخرة هذه بعناية مع مسامير معدنية على القاعدة الجلدية أيضًا، للتأكد من أن Giovane الخاصة بك محمية من الخدوش والخدوش أثناء تنقلك.

تسوق متوسط GIOVANE

"لقد كنت أبحث عن حقيبة مقصورة من القماش والجلد لفترة طويلة. كل ما رأيته كان إما باهظ الثمن بشكل لا معنى له أو مبتذل وذو نوعية رديئة. حقيبة MS الزرقاء/الجلدية متوسطة الحجم مثالية تمامًا. خفيفة وقوية، "صنعت بشكل رائع وتباين مثالي بين الألوان والمواد. أحب بشكل خاص حقيقة أن المقابض مدمجة في قطعة واحدة من الجلد تلتف حول الحقيبة. هذه هي القطعة الثالثة من MS. كلها رائعة: هذا هو الأفضل من بين المجموعة." – أ. ماكجوان، عميل ماكسويل سكوت.


ضماننا 25 سنة

نحن ندرك أن حقائب عطلة نهاية الأسبوع قد تتعرض لمزيد من البلى والتمزق أكثر من الحقيبة، وذلك بسبب طبيعة استخدامها. على الرغم من أننا واثقون تمامًا من أن حقائبنا الجلدية المتينة وحقائبنا المحمولة ستدوم لسنوات من المغامرات، إلا أننا فخورون بتقديم ضمان لمدة 25 عامًا مع كل عملية شراء على حدة - مما يمنحك راحة البال بأن حقيبة السفر الاستثمارية الخاصة بك سوف كن بجانبك لعقود قادمة. اقرأ المزيد عن ضمان ماكسويل سكوت هنا.


أفضل النقش على الجلود
إضفاء الطابع الشخصي على حقيبة السفر الخاصة بك

يمكن تخصيص جميع حقائب نهاية الأسبوع الجلدية الفاخرة لدينا باستخدام خدمة النقش المخصصة لدينا، حتى تتمكن من إضافة لمسة فريدة وشخصية حقًا إلى حقيبة السفر الاستثمارية الخاصة بك - أو اختيار هذا التألق النهائي عند شراء هدية خاصة لشخص عزيز عليك. أحد أفراد العائلة أو صديق.

keyboard_arrow_up
العودة إلى أعلى الصفحة
keyboard_arrow_up